mega
اهلا و مرحبا بك فى منتدى الميجا
هذه الرساله تفيد انك غير مسجل او لم تقم بالدخول بعد

mega


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
تعلن اداره المنتدى ( ميجا ورلد ) انه سيتم تغير اللينك المنتدى  نهائيا يوم 6 / 1 /2010  وعلى ان  يستأنف المنتدى على لينك اخر باستيل اخر وذللك للتوسع فى خدمات المنتدى و نشاطه ليشمل كل العرب


شاطر | 
 

 منتخب مصر يتدرب على الملعب الرئيسى ويتلقى اشادة من حياتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido



عدد المساهمات : 95

تاريخ التسجيل : 24/01/2010


مُساهمةموضوع: منتخب مصر يتدرب على الملعب الرئيسى ويتلقى اشادة من حياتو   السبت يناير 30, 2010 9:26 pm



قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقياده الكابتن حسن شحاتة إعطاء راحة سلبيه للفريق بعد الوصول الى العاصمه لواندا من مدينه بانجيلا حيث يتدرب الفريق الساعة الخامسة عصر السبت على الملعب الرئيسى الذي ستقام عليه المباراة النهائية لكاس أمم إفريقيا ضد غانا.

وتأكد الجهاز الطبي أن وائل جمعه وزيدان في حاله جيده وسيشاركان في المباراة وتستمر محاولات علاج عماد متعب من شد في العضلة الخلفية واحتمالات اشتراكه في المباراة ضعيفة.

وطلب الكابتن حسن شحاتة من اللاعبين بعد تناول العشاء ضرورة التركيز الشديد فى المباراة المقبلة ونسيان الفرحة وطي صفحة الفوز على الجزائر مؤكدا على ضرورة احترام المنتخب الغاني.

وقال إنه فريق قوى يضم عناصر شابة مميزين بالسرعة واللياقة البدنية العالية ولديهم الحماس والإصرار وأنه لا بديل عن التركيز الشديد لتحقيق الفوز لنحتفظ باللقب ونسعد كل فرد في الشعب المصري ونكون عند حسن ظن الجميع.

ومن جهه اخرى ذكر الاتحاد الافريقى على موقعه أن الكاميرونى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أكد أن مصر ونيجيريا وغانا تصدروا قائمة المنتخبات الناجحة التى شهدتها كرة القدم الأفريقية خلال عام 2009.

وقال حياتو فى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى: "جاء فوز منتخب غانا بمونديال الشباب ، الذي استضافته مصر الصيف الماضى ، وتحقيق المنتخب النيجيري فضية مونديال الناشئين، الذى استضافه على أرضه بعد خسارته أمام سويسرا فى نهائى البطولة كأبرز انجازات حققته الكرة الأفريقية فى 2009، مضيفاً أن ما يزيد من قيمة هذه الإنجازات أنها جاءت على أيدى مدربين وطنيين".

وأضاف رئيس الاتحاد الأفريقى : "لقد شاهد الجميع مدى النجاح الكبير الذى حققته مصر فى تنظيم كأس العالم للشباب، إضافة إلى نجاح نيجيريا أيضاً فى تنظيم مونديال الناشئين".

واضاف "رغم حملات التشكيك الكبيرة فى قدرات الأفارقة، إلا أننى واثق من استعدادات جنوب أفريقيا لاستضافة كأس العالم 2010 المقبلة لتكمل سلسلة النجاحات الأفريقية فى تنظيم البطولات الدولية، مكرراً إشارته إلى نجاح مصر ونيجيريا فى تنظيم مونديالى الشباب والناشئين فى 2009".

وعن كأس الأمم الأفريقية الحالية بأنجولا، قال حياتو "أود أن أتقدم بخالص تحياتى للحكومة الأنجولية، بعد الدعم الكبير الذى قدمته فى سبيل إنجاح البطولة، التى تقام لأول مرة فى بلد تتحدث بالبرتغالية".

يُذكر أن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الافريقى عقدت بأحد مراكز المؤتمرات بالعاصمة الأنجولية لواندا، وغاب عن الحضور ثلاثة أعضاء فقط هم "أفريقيا الوسطى، زينزبار، جزيرة رينيون"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتخب مصر يتدرب على الملعب الرئيسى ويتلقى اشادة من حياتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mega :: الرياضه العامه :: كره القدم :: كاس الامم الافرقيه 2010-
انتقل الى: