mega
اهلا و مرحبا بك فى منتدى الميجا
هذه الرساله تفيد انك غير مسجل او لم تقم بالدخول بعد

mega


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
تعلن اداره المنتدى ( ميجا ورلد ) انه سيتم تغير اللينك المنتدى  نهائيا يوم 6 / 1 /2010  وعلى ان  يستأنف المنتدى على لينك اخر باستيل اخر وذللك للتوسع فى خدمات المنتدى و نشاطه ليشمل كل العرب


شاطر | 
 

 الزمالك يضم أبوكونيه رسميا لمدة ثلاث سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido

avatar

عدد المساهمات : 95

تاريخ التسجيل : 24/01/2010


مُساهمةموضوع: الزمالك يضم أبوكونيه رسميا لمدة ثلاث سنوات   الأحد يناير 24, 2010 7:09 pm

نجح نادي الزمالك رسميا في ضم الإيفواري أبو كوني لاعب الإنتاج الحربي في صفقة تبادلية لمدة ثلاث سنوات مقابل 300 ألف دولار وضم لاعبين من الزمالك وهم أحمد عبد الرؤوف وأحمد فتحي "بوجي".

وكان الزمالك طلب ضم أبو كوني مع بداية فترة الانتقالات الشتوية بناء على تعليمات من حسام حسن المدير الفني للزمالك مقابل بيع لاعب الفريق الأبيض، لكن الإنتاج طلب لاعب إضافي ومبلغ مالي.

لكن الصفقة تعثرت لأسباب مالية بسبب الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يقضي برحيله في حال تم دفع 500 ألف دولار، وإدارة الإنتاج وافقت حينها على تقليل المبلغ إلى 300 ألف فقط، ولكن الزمالك كان يصر على تقسيط المبلغ.

وعاد مسئولي الفريق الأبيض لفتح باب المفاوضات وهو ما وافق عليه الوزير سيد مشعل رئيس نادي الإنتاج حيث تم الاتفاق على انتقال ابو كوني للزمالك مقابل ضم لاعبين لصفوف الإنتاج وهم "بوجي" وأحمد عبد الرؤوف.

وجمعت جلسة صباح اليوم بين الدكتور سيد مشعل وممدوح عباس رئيس النادي الأبيض ورؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك والتي تم خلالها استطلاع رأي طارق يحيى المدير الفني للإنتاج الحربي والذي وافق على الاستغناء على اللاعب في صفقة تبادلية.

ومن المنتظر أن يحضر الإيفواري كوني إلى صفوف القلعة البيضاء غدا الأحد للتوقيع على العقود الرسيمة وارتداء الفانلة البيضاء.

وتعهد ممدوح عباس رئيس النادي بدفع القيمة المالية للصفقة على نفقته الخاصة حتى تصل قيمة صفقة ضم عمرو زكي إلى هال سيتي الإنجليزي معارا لنهاية الموسم الجاري.

وقال طارق يحيى فى تصريحات صحفية "طلبت ضم "بوجي" وأحمد عبد الرؤوف في صفقة تبادلية مقابل انتقال أبو كوني للفريق الأبيض، حيث تم اتصال بين حازم إمام وحسام حسن لمعرفة رأيه في ضم عبد الرؤوف وهو ما لم يمانع فيه "العميد" بالإضافة لضم "بوجي" كإعارة لمدة ستة أشهر.

وأضاف يحيى "بخصوص أحمد فتحي "بوجي" فالأمر منتهي لأنني قمت بإقناع اللاعب بأن فرصته أفضل في صفوف الإنتاج وهو ما لقى صدى جيد في نفس مهاجم منتخب الشباب".

وكان يحيى قد أفصح من قبل في تصريحات لقناة "الحياة" إن المهاجم الإيفواري أفصح له عن رغبته في اللعب للزمالك لأنه يعشق النادي الأبيض منذ صغره.

وسيصبح كوني أول صفقات الزمالك الشتوية، حيث يضم الفريق الأبيض في صفوفه لاعبين اثنين أجانب فقط هما الغاني إبراهيم أيو والإيفواري ريمي أديكو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يضم أبوكونيه رسميا لمدة ثلاث سنوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mega :: الرياضه العامه :: كره القدم :: الدورى المصرى للكره القدم-
انتقل الى: