mega
اهلا و مرحبا بك فى منتدى الميجا
هذه الرساله تفيد انك غير مسجل او لم تقم بالدخول بعد

mega


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
تعلن اداره المنتدى ( ميجا ورلد ) انه سيتم تغير اللينك المنتدى  نهائيا يوم 6 / 1 /2010  وعلى ان  يستأنف المنتدى على لينك اخر باستيل اخر وذللك للتوسع فى خدمات المنتدى و نشاطه ليشمل كل العرب


شاطر | 
 

 الأفيال في صراع "مونديالي" أمام الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido



عدد المساهمات : 95

تاريخ التسجيل : 24/01/2010


مُساهمةموضوع: الأفيال في صراع "مونديالي" أمام الجزائر   الإثنين يناير 25, 2010 12:26 am



يصطدم منتخب كوت ديفوار بنظيره الجزائري في صراع مونديالي على التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية عندما يتواجهان في دور الثمانية من البطولة.

ويعد صدام الأفيال بمحاربو الصحراء هو المواجهة الوحيدة بين منتخبين متأهلين لكأس العالم المقبلة في دور الثمانية من كأس الأمم المقامة حاليا في أنجولا.

ويسعى المنتخب الجزائري للعبور إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ 20 عاما في البطولة الوحيدة التي توج بلقبها عام 1990 لتأكيد جدارته بالتأهل لكأس العالم.

بينما يطمح المنتخب الإيفواري في مواصلة مشواره نحو التتويج باللقب لإثبات أحقيته بتصنيفه كأقوى المنتخبات الإفريقية في السنوات الأخيرة رغم سيطرة مصر على البطولات القارية.

ويدعم طموحات المنتخبان في الفوز باللقاء تاريخ لقاءاتهما الذي يشير إلى تقاربهم الشديد بعدما التقيا في 14 مباراة فازت كوت ديفوار في ست مواجهات وتفوقت الجزائر في خمس.
وقال فاهيد هاليهوفيتش المدير الفني للمنتخب الإيفواري "الجزائر فرق يستحق الاحترام، وأريد أن أذكركم أنه أقصى مصر من التأهل لكأس العالم".

وهو ما أكده سالمون كالو مهاجم كوت ديفوار وتشيلسي قائلا "علينا الحذر ممن تغلبوا على مصر، لديهم فريقا صلبا في الدفاع ومتميز في الهجمات المرتدة".

ولكنه تابع "إذا كنا في يومنا لن تكون هناك مشكلة".

ويتمسك رابح سعدان المدير الفني للجزائر بأمل التأهل قائلا "عدنا من بعيد، عانينا صعوبات كثيرة منذ الخسارة أمام مالاوي 3-0، ولكننا نتحسن تدريجيا، والآن علينا الذهاب بعيدا في البطولة".

في الوقت الذي يرى فيه يزيد منصوري قائد الجزائر أن الخسارة أمام كوت ديفوار لن تكون مخجلة بعدما حقق الفريق هدفه بالتأهل إلى الدور الثاني للبطولة.
وقال منصوري "الجميع سيعتبر الخسارة أمام كوت ديفوار طبيعية، لأنه أحد المرشحين الثلاثة للفوز بالبطولة، والهزيمة أمامه ليست أمرا مخجلا".

ويفتقد منتخب كوت ديفوار مجهودات ظهيره الأيمن إيمانويل إيبوى الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمام غانا.

بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس الجزائري فوزي شاوشي بسبب إصابته في الظهر بالإضافة إلى لاعب الوسط مراد مغني والمهاجم رفيق صايفي.

في حين يشهد اللقاء عودة عنتر يحيى صاحب هدف تأهل الجزائر للمونديال للمشاركة بعدما غاب عن جميع مباريات الدور الأول للإصابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأفيال في صراع "مونديالي" أمام الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mega :: الرياضه العامه :: كره القدم :: كاس الامم الافرقيه 2010-
انتقل الى: