mega
اهلا و مرحبا بك فى منتدى الميجا
هذه الرساله تفيد انك غير مسجل او لم تقم بالدخول بعد

mega


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
تعلن اداره المنتدى ( ميجا ورلد ) انه سيتم تغير اللينك المنتدى  نهائيا يوم 6 / 1 /2010  وعلى ان  يستأنف المنتدى على لينك اخر باستيل اخر وذللك للتوسع فى خدمات المنتدى و نشاطه ليشمل كل العرب


شاطر | 
 

 حسن شحاتة : أتمنى مواجهة الجزائر للثأر منها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido



عدد المساهمات : 95

تاريخ التسجيل : 24/01/2010


مُساهمةموضوع: حسن شحاتة : أتمنى مواجهة الجزائر للثأر منها   الإثنين يناير 25, 2010 12:25 am


رفض حسن شحاتة -المدير الفني للمنتخب الوطني- انشغال اللاعبين بالمواجهة المحتملة مع المنتخب الجزائري في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها أنجولا الشهر الحالي.

جاء ذلك بعدما لاحظ شحاتة عدم كف اللاعبين عن الحديث حول تلك المواجهة، التي يسعى خلالها اللاعبون للثأر من الجزائر التي صعدت إلى كأس العالم 2010 على حساب منتخبنا الوطني.

فالجزائر ستلاقي كوت ديفوار في دور الثمانية، بينما يترقب المنتخب الوطني المنتخب صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة والتي تضم تونس والكاميرون والجابون وزامبيا.

وأوضح شحاتة للاعبين أن الوقت مبكرا جدا للتفكير في تلك المواجهة المحتملة أمام الجزائر؛ لأن المنتخب الوطني سيخوض مباراة دور الـ 8 قبل تلك المواجهة، ولا بد من التركيز فيها لأن لا وقت للتعويض، حيث يودّع الخاسر البطولة مباشرة.

وأكد شحاتة للاعبين أنه يتمنى تلك المواجهة للتفوق على الجزائر، وإثبات أحقية المنتخب الوطني في الصعود للمونديال، لكن في الوقت نفسه لا بد أن يتم الاستعداد لتلك المواجهة في ظروف جيدة.

في الوقت نفسه، دارت مناقشات ساخنة بين اللاعبين حول المنتخب المتوقع الصدام معه في دور الثمانية، وأجمع الغالبية العظمى من اللاعبين على رغبتهم في مواجهة الجابون التي تتصدر المجموعة حاليا، وستواجه زامبيا غدا، فيما يصطدم الكاميرون مع تونس في مواجهة أخرى بالمجموعة.

ولا يُفضل لاعبو المنتخب الوطني مواجهة تونس؛ نظرا لحساسية وصعوبة المواجهات العربية رغم أن مستوى المنتخب التونسي ليس جيداً، ومن السهل التفوق عليه.

ويرى اللاعبون أن المواجهة مع الجابون رغم قوتها قد تكون سهلة، لا سيما أن المنتخب الجابوني لا يمتلك خبرة كبيرة، فضلا عن أنه سيعمل للمنتخب الوطني ألف حساب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن شحاتة : أتمنى مواجهة الجزائر للثأر منها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mega :: الرياضه العامه :: كره القدم :: كاس الامم الافرقيه 2010-
انتقل الى: